Stats

ملاحظات صحية بناء العضلات الطبيعية الملحق

ملاحظات صحية بناء العضلات الطبيعية الملحق
سوماتودرول - ملحق للقوة
ما هو سوماتودرول؟

ويستند صناع سوماتودرول في البرازيل، وأنشأت هذه الصيغة الجديدة لتمكين مستويات عالية من هرمون تستوستيرون لكسب كتلة العضلات وحرق الدهون في نفس الوقت. سوماتودرول يدعي لتحقيق هذا بطبيعة الحال دون استخدام أي المنشطات. وقد جمعت صناع سوماتودرول المعادن والفيتامينات التالية لحرق الدهون، كتلة العضلات تحقيق الجمع.

    الزنك- الآثار وينظم هرمونات النمو
    المغنيسيوم يقصر الإرهاق والتعب العضلي
    بورون- يعزز الإفراج وامتصاص التستوستيرون
    فيتامين B6- يساعد على تطبيع الهرمونات
    الزنجبيل- يقلل من وجع العضلات
    القفازات- تساعد على تقليل آلام العضلات

نظرة عن قرب في المكونات الطبيعية سوماتودرول

الزنك مهم جدا لأنه يساعد الجسم على امتصاص البروتين والكربوهيدرات والدهون المستهلكة من قبل الجسم. كما أنها تدعم جهاز المناعة وتساعد على تخفيف وجع. ويمكن العثور على الزنك في اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان والبيض والبذور والخبز.

المغنيسيوم هو آخر مساعدة كبيرة للجسم، لأنه يحول الطعام إلى طاقة. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم الإبلاغ عن أنها مساعدة النوم ممتازة. المغنيسيوم يمكن العثور عليها في خضراء، الخضار الورقية والمكسرات والأرز البني والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان.

يستخدم بورون للحفاظ على كثافة العظام قوية ومنع هشاشة العظام، فإنه يحتفظ العظام من كسر. بورون يمكن العثور عليها في الفاصوليا والمكسرات والحبوب الكاملة والأفوكادو.

فيتامين B6 أمر بالغ الأهمية لتطوير الدماغ السليم وظيفة. فيتامين B6 يخلق أيضا السيروتونين، مما يؤثر على المزاج.

الزنجبيل لديها مجموعة من الفوائد الصحية. بالنسبة للمبتدئين، الزنجبيل لديه قدرات مكافحة تخثر الدم، والتي يمكن أن تبقي النوبات القلبية والسكتات الدماغية بعيدا. كما أنه يساعد على الحفاظ على الهضم، وتعزيز الجهاز المناعي وتخفيف الألم والالتهاب.

كما تساعد القفازات على منع الألم العضلي والالتهاب مما يسمح للمستخدمين لتعظيم التدريبات الخاصة بهم.

سوماتودرول هو طبيعي تماما، صحية، غير العادة تشكيل وخالية من المنشطات. وغني عن القول أن الناس يجب أن تبقى دائما بعيدا عن المنشطات. العديد من المواد الاصطناعية في السوق تشكل خطرا صحيا لا لزوم لها.
حول المنشطات

ويذكر المعهد الوطني لإساءة استعمال المخدرات أن تعاطي الستيرويد قد ارتبط بمجموعة واسعة من الآثار الجانبية السلبية التي تتراوح بين بعض غير جذرية جسديا مثل حب الشباب وتطوير الثدي لدى الرجال، إلى الآخرين التي تهدد الحياة، مثل النوبات القلبية، سرطان الكبد.

عند استخدام المنشطات لكسب نمو العضلات، وينقطع إنتاج هرمون الجسم الطبيعي، وهذا يمكن أن يسبب تغييرات حادة ولا رجعة فيه. لحسن الحظ بعض التغييرات يمكن عكسها. انخفاض عدد الحيوانات المنوية يمكن عكسها. ولكن التغييرات التي لا رجعة فيها تشمل الصلع وتطوير الثدي.